كل مانريدة فقط عمل لايك لنا

ستكون الصفقة الأقوى لريال مدريد منذ سنوات

ستكون الصفقة الأقوى لريال مدريد منذ سنوات




أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مستعد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو، وجعله اللاعب الأغلى في التاريخ.
ولفت مبابي أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وإقصاء الفريق الإنجليزي، بعدما سجل في مرمى كابايرو ذهاباً وإياباً.
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية وفقاً لبرنامج "جوغونيس" الإسباني، أن فلورنتينو بيريز مستعد للتخلي عن المهاجم كريم بنزيما بعد الأداء الذي يقدمه الفترة الماضية، الغير مقنع للرئيس وللمدرب زين الدين زيدان.
ويهدف بيريز التعاقد مع اللاعب بعدما حدد موناكو سعره وهو 120 مليون يورو، بعدما أبلغ خورخي مينديز وكيل اللاعبين، الذي لا يمثل اللاعب رسمياً، لكنه نصح رئيس الفريق الفرنسي بأن لا يتخلى عن مبابي بأقل من هذا السعر.
خورخي مينديز هو وكيل كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز، وعدد كبير من اللاعبين الكبار في أوروبا بجانب المدرب البرتغالي جوزية مورينيو.
وحسب ما صرح زين الدين زيدان، أن مبابي كان قريب من ريال مدريد في 2012، لكنه لم يستطع الإنضمام للنادي الملكي.
وأكدت الصحيفة، أن مبابي صاحب الـ 18 عاماً، يمثل أولوية قصوى بالنسبة لريال مدريد في الصيف المقبل، وسط إهتمامات كبيرة من برشلونة وكبار أندية أوروبا، لكن بيريز عازم على أن يجعل اللاعب هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، ليتخطى مواطنه بول بوجبا، الذي إنتقل لمانشستر يونايتد مقابل 110 مليون يورو.