كل مانريدة فقط عمل لايك لنا

مورينيو يُطلق تصريح مفاجئ تجاه نجم ريال مدريد الحالي 😲😲😲😲

مورينيو يُطلق تصريح مفاجئ تجاه نجم ريال مدريد الحالي 😲😲😲😲



فرانس فوتبول مقابلة صحفية مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحدث فيها حول فلسفته التدريبية، وفترة تولية تدريب ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي، كذلك إنتر ميلانو الإيطالي.
المدرب البرتغالي أفتتح حديثه حول تكيفه مع طريقة النادي الذي يتولى تدريبه موضحاً:" يجب علينا التكيف مع واقع النادي، إحتياجاته ومتطلباته، هذا ما يسمى ذكاء، والأولوية أن تتمكن من خلق الإستقرار بين اللاعبين".
وأستطرد:" الأن مانشستر يونايتد لم يعد لديه الشخصيات القيادية أمثال راين جيجز، سكولز أو روي كين، لم يتبق من هذا الجيل سوى واين روني ومايكل كاريك، لذلك كان من المهم لي أن يتواجد زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف الفريق يملك شخصية أكبر من كونه مجرد لاعباً".
وعاد مورينيو بالذاكرة للحديث عن فترة ولايته لريال مدريد، تشيلسي، وإنتر ميلان قائلا:ً" حين توليت تدريب ريال مدريد، كان برشلونة الفريق الأقوى في أوروبا، وكان الهدف هو التغلب عليهم، الفريق حينها لم يتخطى دور الـ16 بدوري الأبطال لمدة وصلت إلى 10 سنوات، لاعب بحجم سيرجيو راموس لم يكن يعرف ما هو ربع النهائي".
وتابع مورينيو:" وحين أتيت إلى تشيلسي، الفريق لم يكن توج بلقب البريمرليج لمدة أربع سنوات، وكان الهدف أن نجعل الفريق يحقق اللقب مرة أخرى".
وواصل مورينيو حديثه:" عندما توليت تدريب إنترميلانو، كانوا أبطال الكالتشيو لأربعة سنوات، وكان الهدف أن نحقق خطوة أخرى وهي لقب 
دوري الأبطال".